UA-86942795-1 قبيلة ترامب قريباً في البيت الأبيض - مدونة مهاجرين

قبيلة ترامب قريباً في البيت الأبيض



قبيلة ترامب قريباً في البيت الأبيض 



قبل بضعة أيام كان أغلبنا يظنه شيء شبه مستحيل ، أو من الممكن أن يكون نكتة مضحكة لا أكثر ولا أقل ، لكنه أصبح واقعاً "دونالد ترامب" رئيساً للولايات المتحدة.
لم يكن أحدٌ ليظن أن هذا ممكناً ولكن هناك بعض الأشخاص الذين توقعوا حدوث هذه المعجزة ، حيث قال "روجر مور" قبل بضعة أشهر "لم أتمنى في حياتي أن اكون مخطئاً كما أتمناه الآن لكنني متأكد أن ترامب سيكون رئيساً".
"دونالد ترامب" الملياردير النرجسي و المعادي للمهاجرين والمسلمين و لغير الأمريكيين ، الذي توعد بعدم السماح للمسلمين بالدخول إلى أميركا وتعهد ببناء سور طويل يفصل الحدود مع الجارة المكسيك.

كيف فاز ؟؟؟

ترجع الأسباب إلى حماس داعميه ومؤيديه بالدرجة الأولى ، ومن ثم كسبه لقلوب ولايات الحزام الصدئ الأربعة والتي كانت الصوت الحاسم بالانتخابات إثر وعده بفرض جمارك خيالية على شركات مثل "أبل" و "وجينرال موتورز" اذا ما بقيت تحاول نقل معاملها إلى دول كالصين والمكسيك ، وثالثاً بسبب صعوبة الانتخاب في ولايات كفيلادلفيا غالبيتها من أصحاب البشرة السمراء أو اللاتينيين أو المسلمين حيث تتخذ بحقهم إجراءات مضنية "حرفياً" كانتظارهم بالطوابير لفترات طويلة و التفتيش الدقيق وغيرها.

مشاهير صرحوا بانهم سيتركوا الولايات المتحدة في حال فوز "ترامب"

أعرب الكثير من المشاهير بأنهم سيهاجروا إلى خارج الولايات المتحدة في حال فوز "ترامب" بالرئاسة ، من بينهم المغنيتين "ميلي سايرس" و " شير" وأيضاً الإعلامي "جون ستيوارت" مقدم برامج الديلي شو ، وأيضاً ممثلين من هوليود مثل "سامويل إل جاكسون" الذي قال بانه سيذهب للعيش في جنوب أفريقيا إذا أصبح "دونالد ترامب" رئيساً للولايات المتحدة.
وفي نفس السياق صرحت وزارة الخارجية الكندية بانهيار موقعها الخاص بالهجرة والجنسية على الانترنت، وقد ارجئ السبب لكثرة الطلبات والزيارات التي تمت من الولايات المتحدة عقب فوز "ترامب" بالانتخابات .

كاليفورنيا والإنفصال.....

انشأت دعوات في ولاية كاليفورنيا -الداعمة الدائمة للديمقراطيين- للقيام بمظاهرات للانفصال عن الولايات المتحدة ، بسبب رفضهم بأن يكون "دونالد ترامب" رئيساً لهم ، حيث يعتبرونه عنصري وسيجلب الخراب لأمريكا، وتعد ولاية كاليفورنيا صاحبة أقوى اقتصاد بين الولايات الأمريكية ومن الممكن جداً أن يقارن باقتصادات دول كبرى ، وتأتي الدعوات لاقامة المظاهرات في مدينة ساكرامنتو عاصمة الولاية للمطالبة باجراء استفتاء في عام ٢٠١٩ من أجل الانفصال .

هل سيتسع البيت الأبيض لقبيلة ترامب ؟

عائلة "ترامب" عائلة كبيرة ، حيث غير "ميلينا" زوجة "دونالد" ذات الأصول السلوفينية ، فإن دونالد ترامب لديه من الأبناء والبنات وأزواج بناته وزوجات أبناءه ومن الأحفاد مايقارب ال ٢٠ شخصاً فهل ستتسع لهم غرف البيت الأبيض ؟.
قبيلة ترامب قريباً في البيت الأبيض Reviewed by Hecham Harouni on 4:38 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.