UA-86942795-1 الاجراءات القانونية المتبعة في حال رفض اللجوء في السويد - مدونة مهاجرين

الاجراءات القانونية المتبعة في حال رفض اللجوء في السويد


شددت السويد من قوانين اللجوء في أراضيها خلال العام 2016 وهو الأمر الذي أدى إلى رفض طلبات لجوء الكثير من الأشخاص، ما ترتب عليه الكثير من الأسئلة حول البقاء في السويد بعد رفض اللجوء فيها ، ونحن في هذه المقال سنقوم بتوضيح الخطوات والشروط القانونية لذلك. 

الاجراءات القانونية المتبعة في حال رفض اللجوء في السويد للبقاء فيها : في السويد هناك شروط للعمل والبقاء في البلاد في حال تم رفض طلب اللجوء ، سرعة الاندماج في المجتمع السويدي مثل تعلم اللغة، هي على رأس القائمة بالاضافة الى العمل في السويد، وعدم الجلوس بدون فعل أي شئ في انتظار قرار مصلحة الهجرة سواء برفض أو قبول اللجوء بالسويد. تتمحور فرص البقاء في السويد بشكل قانوني حتى وإن تم رفض اللجوء في النقاط التالية : 1 _ أن يكون صاحب العمل في السويد قد قام بالتأمين العمالي على العامل.
2 _ يجب على من يتقدم بطلب للحصول على اقامة عمل بالسويد أن يقدم ما يثبت أنه كان يعمل في السويد قبل صدور قرار الرفض بمدة 4 أشهر على الأقل.
3 _ بعد الحصول على قرار ينص على رفض اللجوء في السويد يمكن للشخص التقدم بطلب للحصول على إقامة عمل في السويد، وقبل الحصول على قرار بالرفض لا يمكن اكمال هذه الخطوة.
4 _ أن يكون دخل الشخص من عمله لا يقل عن الحد الأدنى المحدد من قبل نقابة العمال بالسويد. الميزات المترتبة على ذلك يحق للشخص الإقامة في السويد بشكل قانوني، كما يحق لأسرته إن كانت معه في السويد أن تحصل على الإقامة، وإذا كانت خارج السويد يحق له التقدم بلم شمل لعائلته لجلبهم إلى السويد، بالإضافة إلى الميزات الأخرى للحياة في السويد. الاندماج في السويد هو الأساس من سيتعرض لرفض اللجوء في السويد سيعلم قيمة الاندماج، ونحن دائماً ندعو من يصل إلى السويد أو غيرها إلى الاندماج في المجتمع الذي يصله، لأن الاندماج واثبات الشخص ذاته في المجتمع سيؤدي إلى احترام المجتمع له.
الاجراءات القانونية المتبعة في حال رفض اللجوء في السويد Reviewed by Mohammed Bashir on 10:19 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.