UA-86942795-1 قرارات جديدة بشأن اللاجئين المخادعين وسحب صفة اللجوء - مدونة مهاجرين

قرارات جديدة بشأن اللاجئين المخادعين وسحب صفة اللجوء



قررت الحكومة البلجيكية الوقوف بالمرصاد للاجئين المخادعين اللذين يصلون الى بلجيكا ويطلبون اللجوء ويدعون ان لديهم مشاكل في بلدانهم ومن ثم بعد جمع المساعدات والغنائم او قضاء الاوقات السعيدة والترفيه في اوروبا لبعض الاشهر تجدهم يعودون الى بلدانهم التي ادعوا انهم يعانون المشاكل والتهديد بالقتل فيها.
حيث صرح وزير الدولة المكلف بشؤون الهجرة تيو فرانكين يوم امس الاحد انه تم ارسال 46 بلاغ الى المفوضية العليا لشؤون اللاجئين للتعامل معها.

وكان قد سحبت صفة اللجوء من العديد من اللاجئين في العام 2016 واللذين ثبت رجوعهم الى بلدانهم لقضاء الاجازات او لزيارة الاقارب وكانوا قد استخدموا مطارات دول مجاورة مثل هولندا او المانيا واوضح الوزير ان هناك تعاون وثيق بين الدول المجاورة وخاصة هولندا في هذا المجال واوضح انه يتمنى ان يزداد هذا التعاون مع المانيا وفرنسا ايضا.

يأتي كل هذا في اطار انصاف اللاجئين الحقيقيين اللذين يحتاجون للمساعدة فعلا حيث ان الكاذبين والمخادعين يزاحمونهم في كل شئ وياخذون اماكنهم ويستغلون قضاياهم وبلدانهم ايضا.
قرارات جديدة بشأن اللاجئين المخادعين وسحب صفة اللجوء Reviewed by Unknown on 1:42 م Rating: 5

هناك 3 تعليقات:

  1. نعم نحن نتمنى على العالم أجمع و المجتمع الأوروبي خصوصا أن يضرب بيد من حديد كل من يحاول أن يسئ فهم ثقافة الشعوب الداعمة لحقوق الإنسان من خلال تقديم بيانات أو معلومات خاطئة أو القيام بأعمال شغب أو المشاركة بها لأنها تفاصيل تعرقل و صول الجميع إلى القمة

    ردحذف
  2. صدقتم اضربو بيد من حديد لكي يصل الجميع إلى القمة ومن رأيي الآخر اتمنا ان تنظرو بقضايا الشباب الذين أتوا مسبقا عندما اتو كانت أعمارهم ال 17عام وعندما حصلو علا الاقامة اصبحو 18عاما ومافوق ولم يعودوا قادرين علا رؤية عائلاتهم ولا يستطيعون لم شملهم وشكرا جزيلا ��

    ردحذف
  3. اكو عائلات من غير بلد ويقولون نحن من سورية واخذو اقامه وانا أعرفهم زين هم من بلد امن

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.